الطرب والمنوعات الطرب والمنوعات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دائما يا مملكتي ضيف الله مهدي



دائما يا مملكتي
ضيف الله مهدي
أثبتت جميع الأحداث التي قد جرت وتجري أن حكومة المملكة العربية السعودية هي الأولى وهي سيدة الحكومات في اهتمامها بشعبها ومواطنيها والمقيمين على أرضها .
سيقول السفهاء والمرجفون حتى وإن لم يعلنوا ذلك : لقد أوقفوا الصلاة في المساجد !! وسنرد عليهم بأن هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية قد أفتوا بذلك ! ولا كلام ولا رأي ولا نقاش بعد فتوى هيئة كبار العلماء .
حكومتنا وحفاظًا على شعبها عملت كل الإجراءات التي تحفظهم وتبعد عنهم المرض ، ونحن مع حكومتنا وقراراتها وإجراءاتها .
اليوم ومن صلاة العشاء في بيوتكم يا أرباب الأسر صلوا جماعة أنت الإمام والأبناء مأمومون ، فإن كان أحد الأبناء حافظا لكناب الله فليصل هو إماما والذكور وراءه والإناث وراءكم وها أنتم حافظتم على الصلاة جماعة وأطعتم ولي الأمر ونفذتم قراره !
ثم سيرى الجميع بعضهم البعض فقد تفرق الأبناء في غرفهم والبنات في غرفهم وكذلك الآباء والأمهات في وظائفهم وأعمالهم وأصبح معظم أفراد الأسرة لا يلتقون إلا ما شاء الله ونادرا ذلك التلاقي .. والآن ستلتقون خمس مرات وستتقابلون وستقوى العلاقة وأواصر المحبة بينكم .. ورب ضارة نافعة .
لقد سمح عمر بن الخطاب رضي الله عنه في عام الرمادة للسارق أن يسرق ليسد جوعه ، والقائد الداهية عمرو بن العاص رضي الله عنه أمر الناس في طاعون عمواس بعدم الخروج من البيوت حتى لتأدية الصلاة .. ولم يبتدع علماؤنا وحكومتنا أمرا في سبيل الحفاظ على سلامة وصحة وأرواح مواطنيها والمقيمين على أرضها .. حفظ الله قادتنا وعلمائنا وشعبنا ووطنا وجميع أمتنا الإسلامية .


جميع الحقوق محفوظة

الطرب والمنوعات

2024-2025